عودة للدراجة

صاحب ظل الأنف الطويل. لا. صاحب الظل الطويل للأنف الطويل. في بهو الفندق الذي بات صالة بيتي تقريباً، حيث لا يشاركني فيه أحد أغلب الأوقات سوى بعض الموظفين، نزلت من الغرفة لأكافئ نفسي بقطعة إكلير على نكهة الفستق اشتريتها من مونوبري، قهوتي في الطريق، اكتشفت قبل أن افتح العلبة بأن حضرة المونوبري حاسبني 99 ريالاً ثمناً لهذا الإكلير الذي لا يبدو أنه سيموت من “اللذاذة”، وبعد مراجعة الرصيد، كان الثمن لكعكة شوكولاتة كاملة! حسناً، سأرجع لمونوبري مرة ثانية لأسترد نقودي، وهذا يعني أن المكافأة ستقتصر على كوب اللاتيه، ولا بأس في ذلك.

دخلت فتاة بكامل زينتها، ماذا يعني كامل زينتها؟ دخلت عبر الباب الدوّار، وضعت حقيبتها في جهاز الأشعة، حملقت في وجهي قليلاً بينما يأخذ البوّاب درجة حرارتها، وحملقتُ في وجهها قليلاً. ماذا يفعل هذا هنا؟ ماذا تفعل هذه هنا؟ سمع كلٌ منا سؤال الآخر نظراً للهدوء الطاغي بالمكان، رغم أننا لم نتفوه بكلمة. ذهبت لطابق تعلمه ولا أعلمه. غرفة تعرف رقمها جيداً، ولا أملك ترف تخمينه. وصل كوب القهوة، المكافأة.

مكافأة على ماذا؟ بدأت تمرين الدراجة داخل الغرفة اليوم، وحسب معلومات ساعتي، فإن آخر مرة مارست فيها رياضة الدراجة، الرياضة التي كنت أعشقها، ولا زلت أعشقها دون وصلٍ، كانت بتاريخ 25 سبتمبر 2017! ربما هناك مرة وحيدة بعدها لم تسجلها ساعتي، ولكن لا أكثر من ذلك. أليس حدثاً يستحق الاحتفاء والتكريم؟

تجوّلتُ افتراضياً في لندن، مُدشِّناً أول تجربة رسمية لي على برنامج زويفت. وأرجو أن أقطع مسافات طويلة خلال هذه الفترة، علّ علاقتنا، أنا والدراجة، تعود إلى سابق عهدها، حب وممارسة. هذا فقط ما لدي اليوم.

strava3725418867995063470

أمر أخير، تشذيب اللحية، عمل منزلي، هذا أيضاً يستحق الإشادة. وشكراً.

20200328_214525 (1)

نُشرت بواسطة

alharban

Bahraini guy, working at Al Jazeera Media Netowrkin Doha. Triathlete, 2 IM in pocket. Founder of @weallread.

اترك رد